الجمعة، 4 مارس 2016

نبذة لمدونتي الجميلة ()"

بسم الله الرحمن الرحيم 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا نَسيبة  .. و ينادوني Noos noos لأجل ذلك أطلقت
على مدونتي هالاسم ، عشرينة العمر عندي هوايات قد
تكون قليله لكني أحب توثيقها وحبيت اني أشارككم إياها
في هالمدونه تكون مرجع ليّ و لغيري وإني أنقل لكم تجاربي مع بعضها .. 😍💪🏼


- أحب القراءة و إن شاء الله قريب أنزل بوست عن الكتب اللي قريتها و أعجبتني 📚✨

- أحب الخياطة ، هوايه تعلمتها من سنة تقريباً لما كنت في أمريكا و أعتبرها أجمل شي تعلمته في غُربتي إني اكتشفت هوايه جديدة و جميلة حبيتها كثير و تعلمت كيف أخيط أشياء كثيرة 💖


- أحب الاعمال اليدوية “hand crafts “ و أعتبر نفسي قليل أسوي أشياء لكنها تهواني 💘


و الهوايات عموماً فيه أشياء نحبها و تستمر معانا و فيه أشياء نتركها و نحب غيرها ، تتغير مع أعمارنا و طريقة تفكيرنا 💭


وأي شي جربته و أعتبره مفيد ليّ و لغيري بدوّنها هنا إن شاء الله و أكتب كيف كانت تجربتي معاه ☺️


كُلي شوقٌ و حماس إلى تدوينات أكثر متعه و لطافة بإذن الله .. 🎀


دمتم بخير ، و دامت أيامكم بسعادة  ❤

هناك 6 تعليقات:

  1. حلوه مدونتك استمري 🎀🎀

    ردحذف
  2. ووصلت لآخر تدوينه في المدونه ,
    ماشاء الله عليك حبيت أسلوبك بسرد الكتب وتفاصيله و أعجبت كثير ب إقتباساتك من كتاب حديث الصباح ..
    وحبيت عفويتك بالأشغال اليدويه والخياطه ..
    راح أكون إن شاء الله من المتابعات لمدونتك لأن تشبهن كثير ..


    عتبي بس كان على القالب وصغر الخط لدرجة إني كبرت الخط من إعدادات الشاشه عندي حتى أقدر أقرأ ..
    وموفقه يارب ..

    ردحذف
    الردود
    1. مرحباً بكِ و أهلاً .. سعيدة بمتابعتك 😍
      إن شاء الله بحاول أحل هالمشكلة و شكراً لملاحظتك وتنبهيك 💕💕

      حذف
  3. j'ai passée une matinée agréable en lisant ton blog
    Merci pour ces jolis partages et j’espère bien que tu continuer

    ردحذف
    الردود
    1. و أنا أسعد ريحانه .. سعيدة جداً بكِ و شكراً على كلامك اللطيف ..💕💕

      حذف